Monday 16 January 2017

العصير تصميم الازياء بالاضافة الى حجم رياضية

TRACKISBACK تابعونا على إينستاجرام جوسي كوتور 13.d / الإعلام / JCTR / الصفحة الرئيسية / متابعة منا على اساس الانستقرام سقوط-1.jpgyocs4ampyoloceu / 13.d / الإعلام / JCTR / الصفحة الرئيسية / متابعة منا على اساس الانستقرام-fall - 2.jpgyocs4ampyoloceu / 13.d / الإعلام / JCTR / الصفحة الرئيسية / متابعة منا على اساس الانستقرام سقوط-3.jpgyocs4ampyoloceu / جوسي كوتر جوسي كوتور هو العلامة التجارية المميزة التي توفر مزيجا مغرية من الملابس الجريئة، المؤنث، واعتذار تماما لمحبي الموضة المخلصين واثق حقا. JuicyCouture. com وجعل تجربة التسوق جهد دون قيد أو شرط للعثور على، وخزانة الملابس العصرية على الاتجاه كنت قد يعول على أن تبقي مظهرك الطازجة، رائع، فليرتي، وبدء التسوق فئات براقة لدينا الآن تقديم الملابس النسائية، ورياضية، والاكسسوارات والمجوهرات متعة ، وحقائب اليد، والأحذية، والملابس والعطور، وطفل رضيع الفتيات، وأكثر من ذلك بكثير لتسقط رأسا على عقب في الحب withJuicy Couture8217s جديد بالاضافة الى حجم الخط postid8426 البيانات البيانات userid0 البيانات isneedlogged0-انجين البيانات البيانات decomcommentsingletranslate تعليقات البيانات decomcommenttwicetranslate تعليق البيانات decomcommentpluraltranslate تعليقات بيانات multiplevote1 بيانات textlangcommentdeletedComment حذف البيانات textlangeditedEdited في البيانات textlangdeleteDelete بيانات textlangnotzeroField وليس مطلوبا لاغيا الميدان textlangrequiredThis البيانات. بيانات textlangcheckedMark واحدة من نقاط أكمل البيانات textlangcompletedOperation تم حذف البنود المتعلقة ببيانات textlangitemsdeletedThe-textlangcloseClose البيانات بيانات textlangloadingLoading. إضافة تعليق عذرا، يجب أن تكون تسجيل في لنشر تعليق. 7 تعليقات 10:13 19 سبتمبر 2008 bunnybri سعيد لسماع ذلك العصير وتتفرع إلى حجم زائد market8230I نأمل أن نقدم أكثر من رياضية على الرغم بينما you8217re قائمة المتسوقين المحرومة، إضافة group8230what-8220long legged8221 أنا wouldn8217t تعطي لتكون قادرة لشراء زوج من السراويل في الهدف نعم، talls من الصعب العثور فضلا 12:53 14 أكتوبر 2008 LovelyLorna وأعتقد أن هذا هو رائع 22:48 27 ديسمبر 2009 ويتني أنا حجم زائد و 510، ونعم، نحن بحاجة أطول السراويل ينسام. أنا فقط اشترى سترة القطيفة العصير، وإذا كنت بحاجة إلى السراويل القطيفة طويلة، انتقل إلى alloy. com، فإنها ترتفع إلى 3x و 37 بوصة ينسام أنا اصطدم قبو FILENES FEW في وسط العاصمة أمبير يقولون انهم رهيبة أنا فقط أتمنى أن البحث عن أنني تلقيت للتو العصير حجم جرزاية 2X. يا الهي. انه مثالي. ايم 510 والسراويل تناسب الكمال. فتاة سعيدة وأنا أقول يا أنا سعيد جدا لسماع ذلك العصير تصميم الازياء وأخيرا وجود حجم زائد في مخزن انهم سوف نرى ديفيناتليي الزيادة في جيوبهم. بالاضافة الى حجم النساء يردن أيضا أن تكون في الاسلوب ويرتدي كل شيء يرونه مثل ارتداء النساء الأخريات. ايم 17 فقط، وإيف كان دائما مشكلة findin الملابس لطيف على الأقل، وأريد أن أكون wearind مقربة أن أصدقائي استخدام ولكن لسوء الحظ أنا غير قادر على لايم حجم زائد أريد للتسوق في هوليستر، aeropostal، العصير تصميم الازياء، eagale أمريكا، abercombie الخ ولكن أنا غير قادر لأنها لا تذهب أن ارتفاع مع أحجامها. الجميع يأتي في مختلف الأشكال والأحجام نحن لا نتطلع جميعا نفسها وذلك لالمصممين من الذين قرأوا هذا الخاص ستكون لدينا بعض المنافسة بعملهم في بضع سنوات لأنني تخطط لتصبح مصممة أزياء وسوف يكون لي بلدي العلامة التجارية التي سوف تصبح مشهورة ولكنني لن ننسى أبدا أن هم النساء في هذا العالم الذي ارنت نحيف سوف تصميم لهم والعديد من الأشياء الجميلة بالنسبة لهم أن يكون في الاسلوب سوف يستغرق مني بعض الوقت للحصول على ولكن سوف أكون مصمم الأزياء العالمية . أراك في بضع سنوات انضم إلينا على إينستاجرام الحب في أعقاب الملونة في إدارة الرعاية الاجتماعية لمدة 30 ألف سر الحصول على أكثر من ميزانية خزانة الملابس الخاصة بك: شراء أساليب الخالدة. اشتريت هذا اللباس التفاف على دور علوي للبيع قبل عامين لا I039m لا manhandlng مربع آخر - كنت عائدا بلدي أحدث حمل letote. Doesn039t يبدو وكأنه منصب مربع وأنا يرتدي نفس القميص العودة إلى المدرسة التسوق لتزايد التقلبات يعني حقيبة عمل جديدة وهنا لدينا ستة يختار الاطلاع على المزيد في الرابط في أكياس الحيوية على غرار حقيبة على ظهره mysmartstyle backtoschool الأزياء 5 coverups السباحة للتحقق خارج لفصل الصيف swimcoverups summerfashion ملابس mysmartstyleLeave أنه لماذا يكون ضحية الموضة في (عذر لعبة الكلمات) نهاية الحمار من اتجاه، لتصل قيمتها إلى 200 بالكاد يستحق كل هذا العناء. على الرغم من أن السعر كان حاد، وأنا عازم على التحقق من ذلك في مخزن بلدي المفضل، Nordstoms. كنت حتى بخيبة أمل مع صالح الذي كان ضيق جدا في جميع الأماكن الخطأ. أنا لم يكلف نفسه عناء في محاولة على السراويل. توقعاتي: وسوف يكون قنبلة وليس ذلك بكثير بسبب سعرها، ولكن لأن يصلح من ذلك قبالة علامة. مخيب للأمل لسماع ذلك. ما زلت أريد أن تجرب ذلك ولكن مع كل شيء آخر أريد أن أشتري هذا الموسم، وأنا لا أعتقد أن شر الذهاب للبدلة رياضية باهظة الثمن. في 21:07. saidhellip مجهول أمرت هذه رياضية من موقع العصير وأحب مطلقة لها. أنا عادة ارتداء L في قمم، ولكن القطيفة تدير صغيرة للغاية. يمكنني شراء 1X و أنه من المناسب تماما. مريح وأنيقة ومجرد ارتداء عارضة كبيرة. الوقت محدود رياضية الأسعار الكاملة (بما في ذلك أحجام زائد) هي 30 في المئة من. وكما أنني حصلت على الشحن المجاني كان يستحق ثمن إضافي، علاج نفسك لقضاء عطلة عيد الميلاد. أوصي في 02:14. saidhellip مجهول أنا متحمس عظمى. حصلت على الانترنت لشراء أخيرا هوديي بأنني أردت. وبما أنني تلقيت للتو بلدي الاختيار ضريبة الدخل. أنا واحد من هؤلاء الناس غريب. هوديي XL يكاد يكون قصيرا جدا وتنسى ارتداء أي شيء آخر من أعلى خزان تحت. ولكن لا بد لي من شراء السراويل متوسطة وأحيانا كبيرة لأنني 510. لقد اشترى طن من JC على موقع ئي باي، وانتهى الأمر إلى بيعه لأنه كان صغير جدا أو كبيرة جدا. حتى الآن أستطيع شراء هوديي 1X و لا داعي للقلق مع ذلك، الآن إذا كانت من شأنها أن تجعل مجرد نفس رياضية حجم زائد مع التصاميم كما يفعلون في الحجم العادي. سأقول بالتأكيد أن العصير هو مشدود كيندا حتى أنا لا أعتبر نفسي بالاضافة الى حجم، لم أكن أعرف أن 510، 140 رطلا اعتبر بالاضافة الى حجم ولكن اعتقد في العالم مصمم هو عليه. جوسي كوتور يمكن أن تجعل أي شخص يشعر FAT. ولهذا بلدي القضية الوحيدة الأخرى من الأسعار الفاحشة على الرغم من أنني سوف يكون بيع بلدي هوديس العصير التي هي صغيرة جدا حتى أتمكن من شراء بعض هوديس التي تتلاءم مع الواقع


No comments:

Post a Comment