Thursday 19 January 2017

جيني سكوت

خيرية أمي كان زوجي خارج المدينة لأسبوعين. ايم تستخدم لله بعد ان يكون قد انتهى من وقت لآخر، ولكن هو دائما صعبة قليلا. أنا نفتقده بشدة، وخصوصا عندما كل ما يمكننا القيام به هو النص من وقت لآخر في اليوم. الصباح هي أكثر المحمومة دون توجيه الهدوء له من الأطفال، التعبئة والتغليف من وجبات الغداء المدرسية، والقبلات وداعا وهو يقف على الباب الخلفي لخلط ورق اللعب لنا بها. ليال ليست جيدة، وبدون طبخه (يطهو طريقة أفضل مني)، والمساعدة في صلاة الليل / وقت النوم بالنسبة للفتيات، والجلوس الحديث عند الاطفال هم في نهاية المطاف في السرير. كنت أمي واحد لمدة ثلاث سنوات وتمكنت على ما يرام (ملاحظة - مبلى قليلا، استنفدت قليلا، وكسر دائما) بمفردي. بعد عام ونصف من الزواج، إيف تعديل على وجود هذا الشريك في حياتي - أفضل صديق، زوج، والحب. قرصة لي الشيء هو، في حين كان قد رحل، والاطفال وفعلت ما يرام. بالتأكيد، كانت الصباح المحمومة وكنا تأخر مرة واحدة. (طيب، مرتين - وكان الثاني إلى اليوم الأخير من المدرسة وأنها نسيت لها حولية المدرسة للحزب توقيع) قد يكون لدينا كان المعكرونة والجبن مرة واحدة أو مرتين لماما لم يكن لديك الوقت أو الطاقة لطهي الطعام. لم أكن النوم جدا، وكذلك من دونه بالقرب مني. ولكن، فعلنا بخير. ليس لها أن أحتاج إليه للعمل. ما زلت مستقلة بما فيه الكفاية لإدارة وايم أمي جيدة بما فيه الكفاية للتعامل مع كل شيء. أنا قص العشب، استضافت playdates، تعديلا الأطفال من وإلى مسرح للعروض والبروفات، شاهدت ابنتي ركلة في الكاراتيه، اقتادتهم إلى الكنيسة، وأخذ الأطفال إلى الحديقة المائية، وأبقى في المنزل من حرق. أنا قد لا تحتاج إلى رجل، ولكن الصبي يفعل أي وقت مضى أحب واحدة إيف حصلت. الاربعاء، 3 يونيو، 2015 ما هو عن الامهات أن نقارن أنفسنا بالآخرين ومن ثم تقرر نحن لا ترقى لماذا لا نركز على السلبيات من الأبوة والأمومة لدينا وأنا أعرف أن لدي الكثير من السلبيات كوالد - أنا لا تطبخ كثيرا لاطفالي. أنا لا تجعل الحرف اليدوية وتفصيلا معهم أو قطع السندويشات بهم إلى الأشكال باردة. أنا طعاما علم بلادي من العمر 9 سنوات كيفية ركوب الدراجة ([إيف] حاول عدة مرات وأعلمه جيدا على حد سواء انتهى بالاحباط مع الآخر وتخلى). في الصباح، وأنا الاندفاع لهم والتفاقم عندما نسير في وقت لاحق الباب مما كنا نود. وتطول القائمة. في الآونة الأخيرة، وأنا أقرأ شيئا في واحدة من بلدي وقت متأخر من الليل غير قادر على النوم الانغماس في موقع Pinterest أن صدى حقا معي. كنت أعاني من مساء تحديا من نوع خاص بعد نوبة غضب من خمس سنوات الذي ترك لي غاضبا واستنفدت. كنت مستلقيا في السرير التفكير الأفكار السلبية عن بلدي الأبوة والأمومة. ثم، وأنا أقرأ هذا. الانتظار أفعل هذه الأشياء ربما إيسنت غداء مغذية في بعض شكل رائع، لكنه صحي وأنا تنظيم مقدار غير المرغوب فيه يأكلون. وقت العشاء ونادرا ما في أي مكان ولكن على طاولة المطبخ حيث نناقش دينا الإيجابيات والسلبيات من اليوم. كانت لدينا ليال موعد مع الفتيات الفردية الكثير من المتعة في هذا العام. ربما ايم فقط من الصعب جدا على نفسي. أنا لا تفعل كل شيء مثاليا. أنا لن. كان هذا تذكيرا جيدا أنه في حين أنني قد لا يشعر دائما مثل ايم تفعل كل شيء بشكل جيد (كما تعلمون، هذا القول وراء كل طفل كبير هو أمي من هو متأكد من أنها الشد عنه)، أطفالي يحصلون على الأشياء التي يحتاجونها من أنا. في نهاية المطاف، هم محبون وأنا أعلم أنا أحب العودة. ايم متأكد من ايم ليس الامهات الوحيد الذي يحتاج هذا التذكير في بعض الأحيان (PS - هل الأنسجة جاهزة) بعد ظهر هذا اليوم، وأنا فعلت واحدة من اصعب الامور إيف فعلت من أي وقت مضى. أنا وضعت على أرضية مكتب الاطباء البيطريون، القوية بلدي طفلة، وشاهد لها تغفو للمرة الأخيرة. قلت وداعا لأفضل صديق لي من 14 سنة، رفيقي الدائم وبلدي الحيوانات الأليفة المفضلة. تم التقاط هذه الصورة قبل لحظات قبل مغادرتنا للطبيب البيطري بعد ظهر هذا اليوم. انظروا إلى هذا الوجه الجميل. وقد براندي معي منذ أن كان عمرها 5 أسابيع من العمر. وكثيرا ما دعا لها الكلب مدرسة حي اشترى لي منذ أن كنت تستخدم المال الذي فاز من الفوز المناطق ابتداء معلم السنة لشراء لها. طيف جرو من أي وقت مضى - مجرد البدين من الفراء هي كانت جرو مؤذ الذي أحب لتدمير الورق. وكانت لص جورب الذي تولى كل فرصة لسرقة الشعوب الجوارب. أنها خبأت لهم في كل أنحاء المنزل، الدس لهم في وسائد الأريكة وتحت وسادتي. عندما كنت حاملا، وكانت الظل بلدي في جميع الأوقات. لدي الكثير من الذكريات لها الكذب رأسها على بطني حاملا في حين شاهدت التلفزيون. كنت نكتة أنه إذا أنها يمكن أن الزحف في الرحم معي، وقالت انها لديها. وكانت الكلب الأكثر ولاء أنا يمكن أن يكون من أي وقت مضى طلب. وقد براندي من خلال كل شيء معي. لقد حصلت عليها في 23، لذلك عمليا كل حياتي الكبار وقد قضى معها إلى جانبي. شيس كان هناك من خلال ولادة كل ثلاثة من بناتي، والموت الحلفاء، طلاقي، يا mommyhood واحد، وزواجي جديد لروب. شيس كانت معي من خلال كل الدموع وجميع أفراح. قالت انها وضعت بجانبي في أحلك لحظات بلدي عندما لم أستطع حرفيا اختيار نفسي قبالة الكلمة. كانت هناك أوقات كانت واحدة فقط كنت أعرف أحب حقا لي. وقالت إنها بدأت تراجعا سريعا في خلال الأشهر القليلة الماضية. كان لدينا لاقناع لها أن تأكل معظم أيام الأسبوع. لا تفهموني خطأ، وقالت انها لا تزال تدار لسرقة تشيز برجر من لي في الآونة الأخيرة، لكنها فقدت معظم الشهية للطعام. وكانت الجلد والعظام، في وزنها رطلا فقط 39 اليوم. وكانت قد فقدت السيطرة على جميع وظائف لها منذ نحو شهر وأعلمه جيدا تم يحتوي لها في المطبخ لتساعد في السيطرة على عبث. أنا واسنت استعداد لترك. في 9 أبريل، والفتيات، وأنا ألقى لها عشاء عيد ميلاد ال14، والحصول على كرات كعكة لها من المخابز الكلب المحلي وكعكة الكعكة بالنسبة لنا. نحن أحب على الكثير لها، كما لدينا دائما. أننا اتخذنا القرار النهائي مساء يوم الثلاثاء بعد أن كانت خمسة الحوادث قعادة وسقطت عدة مرات. كانت تقع في كل وقت الآن وتكافح من أجل الحصول على ما يصل. هي يتلقى لم تؤكل بشكل جيد في الأشهر. التقطت لها حتى وضعها على مقياس معي. عندما رأيت أن بلدي مرة واحدة 65-70 رطلا الكلب كان مجرد 39 رطلا، وكنت أعرف. كان علينا أن نفعل هذا بالنسبة لها. وكان اختبار للدولة الثلاثاء والاربعاء لماجي، لذلك كنت أعرف أنني لم أستطع أن أقول لها حتى بعد أن انتهى. انتظرنا حتى الليلة الماضية للجلوس لعقد اجتماع الأسرة. نقول للفتيات كان يحتضر. كلا يجهش بالبكاء وأبقى قائلا انها رنت] جاهزة للBB للموت. دعوت زوجي السابق أن يأتي على ونقول وداعا. وكانت كلبه لمدة 10 عاما، وكانت تحبه كثيرا. هو وزوجته وجاء الليلة الماضية، وأحب في براندي. انها مزين يصل قليلا في رؤيته ومهزوز ذيلها بسعادة. عرضت له أن يأخذ الفتيات على الخروج لتناول العشاء لمساعدة يهتف لهم حتى وأنا أعرف أن ساعدتهم كثيرا. هذا الصباح، جاء كاتي في البكاء انها بحاجة الى مزيد من يوم واحد مع براندي ولم أكن أريد لنا أن يأخذها إلى الطبيب البيطري. شرحنا بهدوء ذلك لأننا أحبها، وكان علينا أن. لقد كرهت مشاهدة بلادي من العمر 5 سنوات نقول وداعا لها حيوان أليف الحبيب. وقالت انها وبراندي دائما على اتصال معا. وقالت انها تستخدم لاستدعاء براندي حصانها، وسوف تركب لها. هي يتلقى لم فعلت ذلك منذ أكثر من عام منذ كان ب طريقة هشة جدا. الفتيات عانق براندي هذا الصباح، وقدم لها علاج من كل منهم، وتوجهت إلى المدرسة. لحسن الحظ، فهي في آبائهم الليلة لمنحهم القليل من الهاء. أنها تساعدنا أيضا منذ إيف كان مريضا خلال كل هذا أيضا وبلدي حسنة حمى كسر مرة واحدة اليوم. لذلك، أشعر بالتعاسة مع كل قلبي وجسدي. روب، وبقيت معها حتى النهاية. وبقيت على الأرض، وكان في كرسي ورائي التمسيد ظهري وإعطائي الحب. هو وأنا على حد سواء بكى جنبا إلى جنب مع التعليم والتدريب المهني عندما قيل لنا أنها ذهبت. أنا سعيد لذلك اضطررت له بجواري من خلال ذلك. وقال لي كيف فخورة بي كان للبقاء قوية وكم هو أيضا سوف نفتقدها (على الرغم من أنها جعلته المكسرات في بعض الأحيان) ايم الذهاب الى تدع ابنتي كثيرا. والحياة في هذا البيت لن تكون هي نفسها من دونها، أن يكون على وجه اليقين. العشاء سيكون بالتأكيد أكثر هدوءا دون نباح لها في الولايات المتحدة (حصلت على نباح أسوأ وأسوأ وأكثر القديم وخرف حصلت). أنا متعود يكون لها دارث فيدر التنفس في كل فيديو وأغتنم أطفالي الآن. ونحن قد تكون قادرة على ترك رغيف من الخبز على الطاولة من دونها الضرب عليها وأكل كل شيء. سيشعر غيابها بقوة. لدينا حتى اللصوص الكلب الآخر، الذي عاش أبدا من دون البراندي، سوف تضطر إلى ضبط بدونها. كانت تلك اثنين من الاصدقاء وضعت العودة إلى الوراء في السرير الكلب برانديس كل يوم معا. الذي سيتبع لي كل تحرك الآن أشعر كما لو خسرت إيف ظلي. بعد 14 عاما من وجود حق لها ورائي، سوء تضطر إلى التكيف مع كونها من دونها. الى اللقاء حبي. يغيب عن سوء لك دائما. إيف كانت أم عاملة لمدة أحد عشر عاما حتى الآن. أتذكر بوضوح أمي الطلاب يسألني في 6 أشهر الحوامل مع طفلي الأول ما كانت خططي بمجرد ولادة الطفل. قلت لها بأنني سوف تأخذ إجازة الأمومة بلدي والعودة إلى الفصول الدراسية لتعليم عندما كانت كاملة. أبحث في وجهي بتعال، أجابت مع أوه، حسنا، انا اعتقد ان هذا سوف يكون لطيفا لطفلي. حسنا، موافق ثم. لدي ميزة الآن أنني مدرس مرة أخرى. نعم، يمكنني الحصول على مزيد من الوقت مع أطفالي. أنا لم يعد السفر كما فعلت عندما كنت مديرا لمؤسسة خيرية. كان من الصعب وأخذ عدد كبير على عائلتي. أنا أحب الصيف بلدي مع الأطفال عندما أحصل على أن يكون المنزل معهم، ولكن أنا دائما على استعداد أن أعود إلى الصرامة الأكاديمية العام الدراسي. وخلال العام، والعمل لساعات طويلة، سواء في الصحف المدرسية والدرجات المنزل ورعاية الأطفال الذهاب إلى السرير. في كثير من الأحيان حتى وقت متأخر من الليل. أعتقد أن النضال هو التوازن. الامهات معظم عمل يشعرون يقومون بعمل غير كافية في واحد أو كلا مجالات حياتهم. أنا لا يمكن أن يكون دائما المعلم والموظف أريد أن أكون بسبب التزاماتي وأمي. أنا لا يمكن أن يكون دائما أمي أريد أن أكون بسبب التزامات لا بد لي من وظيفتي. وكثيرا ما أشعر وكأنني أنا فشلها واحد أو آخر. السؤال الأول قدراتي وأجد الراحة في الأمهات العاملات الأخرى الذين لديهم نفس القضايا. انها لشعوذة فعل مستمر. كمدرس، أنا غير قادر على اتخاذ أطفالي إلى أوائل موعد مع طبيب الأسنان الصباح وببساطة تصل في وقت متأخر إلى العمل. أطلب للحصول على أحدث موعد متاح في اليوم، موضحا مع اعتذار بسيط للاستقبال الأطباء أنني معلم المدرسة. لدي 24 دقيقة لتناول طعام الغداء، لذلك أنا غير قادر على جلب بناتي الغداء من الفرخ سن الفيل-A والتمتع برؤيتها مع زملائهم الابتدائية. الحفلات المدرسية أو المجالس ننسى ذلك. يجب أن أكون في الصف. بناتي فهم، على الرغم من أنها لا يشكون في بعض الأحيان أنني لا يمكن أبدا أن يكون هناك. جديلة ذنب أمي الكل في الكل الرغم من ذلك، أنا لم تغييره. أنا أحب عائلتي ونعتز به وقتي معهم. أنا أحب مهنتي ونشعر بقوة أن دعيت لتكون في الفصول الدراسية والعمل مع الطلاب. بناتي فخورون لي لكونه مدرسا. أنهم يحبون أن يأتي إلى مدرستي وتلبية طلابي خلال أنشطة مساء. وهم يتمتعون قصص نسمع عن الطلاب. حتى ماجي وقد كتب موجه عنه في الطبقة حول من هي أكثر معجبة ولماذا. اخترت هذه الحياة. يوميا، ما زلت اختيار هذا البديل. ليست أسهل وبالتأكيد ليس المقصود للجميع. ومع ذلك، في بلدي والحياة أحب أن أكون أم عاملة. هذه عائلتي. في تعقيدا والمحمومة. في مزيج من له والألغام من الطرق المختلفة أثيرت الأطفال وتقاليد مختلفة. وهو جدول المحمومة من الذهاب والاياب مع الاطفال في كثير من الأحيان في كل مكان. وليس ما أنا وضعت أصلا لديك عندما أصبحت أمي. لها أكثر من ذلك بكثير. في رائعة، ممتعة، مجنونة، والمحبة، فرحان، مجنون، محبطة، وبصوت عال. في الألغام وأنا أحبه جدا. إيف سقطت في الحب مع حياتي. ثت حتى حنطي يبعث على السخرية أن أقول، ولكن ذلك صحيح. أنا أحب هذه الحياة. من المؤكد أن لها الصعبة ولديه لحظات حيث اعتقد ربما ايم لا قطع للأسرة المخلوطة / أمي مطلقة تقاسم أطفالها / تشغيل الحياة المحمومة حول المجنونة التي لدي. ثم أتوقف وننظر إلى ما لدي. ما قلته هو مذهل. هؤلاء الأطفال، يال. وهم رائع جدا. يا إلهي هم مضحك. الضحك في هذا البيت هو أبعد ما من أي وقت مضى فكرت يمكن تخيلها. كل منهم لديهم روح الدعابة فريدة جدا. 17s من سخرية لا مثيل له في حين 5S الجنون يحتفظ الناس عازمة على الضحك. ويمكن أن تكون مدروس جدا في بعض الأحيان. 12 و 9 لدينا معظم العطاء ومدروس تجاه الجميع. وسوف نعمل جاهدين على خلق المسرحيات / معارض متنوعة للتجمعات العائلية، وجعل بطاقات للجميع، أو الخروج من طريقهم لشراء الهدايا قليلا مع المال المحدود لديهم. هم الإبداعية والفنية. وهي لا تصدق كما الأخوات. لقد وجدوا مثل هذا الحب لبعضنا البعض أن التسمية الخطوة غير ضرورية. هن أخوات. كل فتاة يجلب شيئا لعائلتنا أنه بدون، ونحن لن تكون كاملة. ثم هناك الرجل. أبدا لم أتصور الحياة يمكن أن يكون محبوبا جدا. أبدا لم أتصور أنني يمكن أن أحب ذلك. هذا الرجل هو الأكثر محبة تجاهي. لا يمر يوم واحد من دون أن قال أنا جميلة، أحب، خاص، أو أمي رائعة. لا يمر يوم واحد من دون أحبك تكرارها لأكثر من بضع مرات. انه يعمل بجد لعائلتنا. وهو يركز على ما يحتاج إلى الحصول على القيام به مع عمله حتى يتمكن من تحسين عائلتنا. انه يقدر ويثمن أخلاقيات عملي، في كثير من الأحيان البقاء حتى وقت متأخر من الليل معي بينما أوراق أنا الصف أو درس الخطة. هو مضحك والرقيقة، محبوبا من قبل الجميع تقريبا فقط. كما تعلمون، واحد من هؤلاء الرجال الطيبين في كل مكان. على محمل الجد، حصلت نهاية أفضل من الصفقة. وانتهى به الأمر مع العصابي لي LOL. ليست مثالية، وأنه لن تكون كذلك أبدا. وسوف النضال. وسوف بالإحباط والغضب في بعض الأحيان. لن أكون زوجة مثالية / أمي / STEPMOM. ومع ذلك، وسوف نسعى جاهدين لرعاية هذا الشعب إلى أفضل ما يمكن. وسوف نكون شاكرين لهم وأحبهم. وسوف نقدر من هم وكيف أنها تجعل عائلتنا أفضل. وسوف نقدر أن هذا هو الأسرة. هذا هو MY family. Jenny يأتي إلى السياسة اليومية من خلفية يتضمن العمل في المدينة، تأليف كتاب وإعداد التقارير عن بي بي سي فايف لايف - وهذا كله من شخص تصف نفسها كطفل من 70S. ولد فقط في وندسور، قضى جيني معظم طفولتها في غرب أفريقيا وأستراليا الشكر لها الآباء وظيفة كمهندس. درست في الدير قبل قراءة الاقتصاد في كلية كينغز في كامبريدج. من هناك، انضمت إلى بنك إنجلترا حيث عملت كخبير اقتصادي في التقسيم الدولي. ومكثت لمدة سعيدة جدا، وسنوات مؤنس جدا في المدينة قبل أن يغادر للانضمام وكالة رويترز للأنباء. الحروب والقحبة Jennys تركزت سبع سنوات الكتابة للأسلاك أساسا على الاقتصاد، بل شمل سنويا في أمستردام التي تغطي كل شيء من جرائم الحرب في لاهاي للقوانين المخدرات والدعارة المحلية. ثم كان يعود إلى بريطانيا، خلال الأشهر الستة المقبلة مخصصة لكتابة كتاب، الاقتصاد المعيشة، وعند هذه النقطة وجدت جيني نفسها تعاني من حالة شديدة من حكة سبع سنوات. من الحافلة المعركة الى الاستوديو وستمنستر كانت خسارة أجنسس الربح [بكس]: تم جيني تظهر بانتظام على واحد، ستة وعشرة كلوك أخبار كمراسل اقتصادياتها. كما أنها تمكنت من احتواء في مهمة تغطية بطولة ويمبلدون وقدم المشارك في عطلة نهاية الاسبوع الأعمال على راديو فايف لايف. بدأ انتقالها الى السياسة من خلال الانتخابات عندما انضمت إلى المعركة حافلة تشارلز كينيدي لمدة الحملة. فإنه يثير شهيتي. ها أنا. نريد أن نسمع ما جعل من السياسة - ومن البرنامج. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في daily. politicsbbc. co. uk أو باستخدام النموذج التالي. تنويه: بي بي سي قد عدل تعليقاتكم ولا يمكن أن نضمن أن جميع رسائل البريد الإلكتروني سيتم published. In تيتونس، جيني بحيرة رينجرز لانقاذ - KXLH. com هيلانة، مونتانا بارك الحارس رون جونسون أقرانهم أسفل من طائرة هليكوبتر، ومشاهدة الأصدقاء وزميله حارس علقت دارين Jernigan من حبل حوالي 200 قدم تحت له. هذه فرقة الجبل النخبة يجعل نحو 75 في عمليات الإنقاذ في السنة. أنها محاولة للوصول إلى مرضاهم داخل. القصة التي كتبها جون فرع، CNN فيديو بموجب مذكرة نيك سكوت CNN Editor39s: عملت جون فرع CNN39s لدائرة الحدائق الوطنية لمدة خمس سنوات في فندق جراند بارك تيتون الوطنية. (CNN) - موقف الحارس رون جونسون أقرانه أسفل من طائرة هليكوبتر، ومشاهدة الأصدقاء وزميله حارس دارين Jernigan علقت من حبل حوالي 200 قدم تحت له. يعمل على نصاب لهذه المهمة الأخيرة، جونسون يعمل جنبا إلى جنب مع الطيار المكلفة بإدراج Jernigan إلى مرج جبال الألب العالية قرب جبل Teewinot في 310،000 فدان جراند بارك تيتون الوطنية في شمال غرب وايومنغ. على الرغم من أنها في المقام الأول استخدام أجهزة الراديو ذات الاتجاهين وإشارات اليد على التواصل، جونسون وJernigan أيضا التواصل مع العين الاتصال وغريزة حيث أن الزوج يكون عشرات المرات من قبل. كأعضاء في بحيرة جيني تسلق رينجرز مقرها في جراند بارك تيتون الوطنية، والتعامل مع حوادث الإنقاذ الحقيقي والبعثات التدريبية المنتظمة مثل هذا واحد عقد في يوليو تموز في الحديقة. المكثف والتدريب المستمر أمر حيوي لمجموعة من 19 عضوا العودة إلى هذه الجبال عاما بعد عام. جيني بحيرة رينجرز التعامل مع حوالي 75 عمليات الإنقاذ سنويا، بما في ذلك كل شيء من طفل فقدت مؤقتا الذي تجولت بعيدا عن المخيم لمسافر مع الركبة الملتوية أو التواء في الكاحل لإصابات أكثر خطورة والحوادث التي تحدث نتيجة للأهمية يقع في أعالي القمم . مجموعة كاملة من التضاريس غير مستقر وتيتونس يمكن أن يكون مكانا خطيرا. مجموعة كاملة من قمم خشنة، حاد يميل، صخرة فضفاضة والتضاريس غير مستقرة، مما يعني أن هناك عدد محدود من الأماكن مسطحة حيث يمكن أن طائرة هليكوبتر تهبط. وتركزت مهمة التدريب يوليو على تقنية الإدراج قصيرة المدى team39s. تضع بعثة لمسافات قصيرة الموظفين والموارد بالقرب من مكان الحادث بالتلويح لهم من حبل طول ثابت أقل من طائرة هليكوبتر. وهناك تقنية مشتركة لهذا الفريق، لمسافات قصيرة أمر حيوي لتسريع عمليات الإنقاذ الجبلية العالية. انها هي بالتأكيد واحدة من أكثر الأشياء خطورة نقوم به، ويقول جيني منطقة بحيرة الحارس سكوت جونتر. ليس هناك الكثير من هامش للخطأ مع ذلك، لكنه أنقذ الكثير من الأرواح. مع مسافات قصيرة، ونحن قادرون على الحصول على المريض خلال ما نسميه hour.39 39golden تلك الساعة الذهبية هي حول كم من الوقت يستغرق للوصول إلى المصابين بجروح خطيرة والإسعافات الأولية بنجاح. والخطوة التالية هي لاستخراجها من بككونتري. المرضى الذين ربما يكون قد مات قبل 20 أو 30 عاما، ونحن الآن قادرون على حفظ والوصول الى المستشفى للحصول على التدخلات التي يحتاجونها لإنقاذ حياتهم، ويقول جونتر. رحلة قصيرة يحصل الناس لا يزالون يموتون خطير على الجبل. في يوليو، وانخفض دليل الجبل ذوي الخبرة 2400 قدم إلى وفاته خلال النسب مع العملاء بعد قمة ناجحة صباح 13،770 قدم عالية غراند تيتون. تم إرسال جيني بحيرة رينجرز الى مكان الحادث للمساعدة في التعافي من جسده. الجمال المطلق والعظمة جانبا، والنداء الحقيقي للتيتونس هو سهولة الوصول إلى مجموعة. يمكن للزوار الوصول عمليا أي جزء من الحديقة في رفع day39s. أن الوصول يمكن الحصول على بعض الزوار في ورطة لأنها تدخل في بيئة جبال الألب العالية بسرعة بعد مغادرة القافلة. تقع بين بلدة شعبية جاكسون إلى الجنوب وحديقة يلوستون الوطنية في الشمال، وصلت جراند بارك تيتون الوطنية 3.1 مليون زائر في عام 2015. ومعظم الناس زيارة بين يوم الذكرى وعيد العمال. الطقس الجبل لا يمكن التنبؤ بها، والصخور فضفاضة على مسارات وطرق التسلق، لقاءات الحياة البرية والأنهار الجليدية في جبال الألب الزلقة وعوامل أخرى يمكن أن تتحول كل رحلة يومية قصيرة في فترة ما بعد الظهر سيئا. عندما تسوء الأمور في غراند تيتون الوطنية Park39s بككونتري، وجيني بحيرة رينجرز تسلق يهب لنجدة. جنبا إلى جنب مع خمسة مدار السنة حراس دائم، 14 موظف موسمي يصل كل ربيع والبقاء حتى الحشود الصيف الاضمحلال في نهاية سبتمبر. رينجرز الموسمية تعمل مجموعة متنوعة من الوظائف خلال الفترة المتبقية من السنة: جونسون هو المتنبئ الانهيار في يلوستون، في حين Jernigan هو مدرب العلاج الطبيعي. ويعمل آخرون كما أساتذة الجامعات والكتاب لحسابهم الخاص، وأدلة التزلج أو العمال دورية للتزلج عبر غرب الولايات المتحدة وكندا. عقود من الخبرة في الجبال وقوة المجموعة هي تجربة الجماعية. حارس الموسمية جورج Montopoli ويقضي الصيف 38TH، في حين أن جون كار وجيم الوثاب نعمل المواسم ال35 وال31 على التوالي. وسجل هاميلتون group39s، مولي تايسون، في موسمها السادس. على عكس العديد من الموظفين دائرة الحدائق الوطنية الذين يعملون في عدد من الحدائق على مدار مهنة، ومجموعة جيني بحيرة ديها دوران قليلا. واحدة من الأشياء المفضلة هو أن روح العمل الجماعي على بناء مع هؤلاء الناس. أن يكون لديك صداقة قوية لتكون قادرة على نثق في بعضنا البعض مع حياتكم في بككونتري خلال أحداث الإنقاذ، يقول جونتر. جونسون، الذي عمل 25 الصيف باعتباره حارس جيني بحيرة، يوافق. القدرة على النظر في شخص ونعرف أنهم هناك للك وأنت بالنسبة لهم هي السندات التي أمر نادر الحدوث في أي مجموعة عمل أخرى تقريبا. ونحن نفهم ذلك، ونحن بحاجة إلى ذلك. معظم عمليات الإنقاذ تبدأ مكالمة من ارسال حديقة وطنية أو مكالمة 911 إلى مكتب sheriff39s المحلية. بحيرة جيني يوميا بحث ومنسق الإنقاذ بتجميع لاعبي الفريق في ذاكرة التخزين المؤقت team39s الإنقاذ تقع عند قاعدة الجبال. هنا في هذا المبنى الخشبي الصغير، وفريق يقيم الوضع، حاصل على الإحاطة، يجمع العتاد اللازم ويتوجه الى مكان الحادث. رينجرز يتفق هناك isn39t أي التسلسل الهرمي عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لانقاذ. كل شخص لديه رأي متكافئ في ما يفكرون ينبغي أن يحدث، ويقول جونسون. عند حدوث الحادث، ونحن الحصول على تلك المعلومات الجماعية، ونحن نستخدم منظور جديد للاهل أحدث وحكمة من الناس التي كانت هنا 20 و 25، وحتى 30 سنة، كما يقول. It39s أن المزيج وعدم وجود الأنا التي تسمح لنا أمل للتوصل إلى القرار الذي هو الأكثر ملاءمة للتعامل مع الحادث الذي يتعين القيام به. منع الحاجة لحساب مهمات البحث والإنقاذ للبحث والإنقاذ لربما 10 في عصرنا هذا، يقول جونتر. ما تبقى من الوقت ونحن هناك بدوريات على بككونتري ويتحدث للزوار في مركز الحارس. ويتمثل جزء كبير من مهمتنا هو ما نسميه 39preventive البحث والإنقاذ، 39 الذي ينطوي على تثقيف المتسلقين والمتنزهين زيارة حول ظروف الطريق الحالية، وتوفير ما يصل إلى أحدث المعلومات حول مسارات الحديقة والمعسكرات. عندما جئت إلى هنا قبل 26 عاما، وأنا قدمت كل نفس الاخطاء التي نحن انقاذ الناس في الوقت الراهن، يقول جونتر. جذوري مساعدتي لإجراء محادثات جيدة مع الناس التي هي على وشك أن تأخذ على مغامرة في بككونتري. مهمتنا هي للتأكد من الناس بتكرار هنا بطريقة آمنة، وحماية هذا المورد في نفس الوقت. TM نسخ 2016 شبكة كيبل نيوز، وشركة شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة.


No comments:

Post a Comment