Monday 23 January 2017

هوغو بوس قبعة برتقالية

مع مجموعة قبعة وشاح من الصوف في الجديد: 39Z Set39 التي كتبها HUGO الوصف هذه مجموعة HUGO المعاصر، تضم قبعة وشاح من الصوف في الجديدة دافئ، لديها بفضل النداء رائعة ليشعر لينة رائعة. يتم تعريف نظرة حديثة جدا من قبل متماسكة عكس نمط، وترتيبها في الساحات، والحدود تنحنح مضلع. بفضل مربع HUGO جميلة، هذا الثنائي هو أيضا مثالية كهدية. وشاح: واسعة، مضلع الأبعاد النهاية: تقريبا. 24 × 170 سم قبعة: تنحنح مضلع الموردة في مربع HUGO المعلومات المواد أمبير العناية المادة: 100 الصوف العذراء انخفاض تستخدمي التنظيف الجاف P لا تعثر الجافة استخدام الصوف المنظفات، شقة الجافة تم الاطلاع عليها مؤخرا خدمة العملاء هوغو بوس مواقع الانترنت مخزن نشرة الحصول على أحدث الأخبار من متجر HUGO BOSS الانترنت عن منتجات جديدة، العروض الخاصة الحصرية وأسلوب الحياة واتجاهات الموضة. تابعونا على اكتشاف مرنة ودفع آمنة تسليم قياسي سراح مجموعة من متجر HUGO BOSS الانترنت يهدف فقط على المستهلكين الذين المعتاد مكان الإقامة في المملكة المتحدة والذين يمكن أن توفر عنوان التسليم هناك. يرجى ملاحظة أن نقدمها فقط داخل المملكة المتحدة البر الرئيسى، وأنه لا يمكن أن يتم تسليم أوامر لجزر القناة (جيرسي وغيرنسي، آلديرني، هيرم، سارك)، وجزر فوكلاند وجزيرة آيل أوف مان. هل لديك سؤال حول النظام الخاص بك من الاثنين إلى السبت 07:00 21:00 الأحد 9:00 حتي 19:00 الهاتف: 44 20 3514 2096 البريد الإلكتروني مريحة الاتصال formBoss أورانج للرجال هوغو بوس بوس أورانج للرجال للرجال هي رائحة قوية يجسد روح حرة، متفائل وبهيجة رجل. هذا الرجل هو عاطفي، عارضة، عفوية ومريح. وتكوين حار بشكل مكثف مع ملاحظات من التفاح الطازج والفانيليا والبخور الدافئ والغريبة الخشب بوبينغ] الأفارقة. اختارت العلامة التجارية الممثل أورلاندو بلوم لحملتهم، وظهوره، أسلوبه وشخصيته وموقف بارد تجسد تماما صورة العلامة التجارية بوس أورانج. يتم اطلاق النار الحملة من قبل المصور ستيفن كلاين. مدرب أورانج للرجال هو متاح من 1 فبراير 2011 إلى 60 و 100 مل بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع مجموعة المرافق بما في ذلك 60 و 100 مل بعد الحلاقة، 75 مل بعد بلسم حلاقة، 150 مل رذاذ مزيل العرق و 75 مل مزيل العرق عصا. تصنيف العطور: 3.90 من 5 مع 722 صوت. GIRLFRIEND استعراض صديقي (29) استخدام بتوقيت شرق الولايات المتحدة باعتباره بعد الحلاقة عندما بدأنا للتو يرجع تاريخها. أنا (26) أعتقد أن هذا هو رائحة مقززة. أنا يتلوى قليلا، في كل مرة مسكت نفحة منه. طول العمر هو مروحة TAS-تيك، إذا سألتني، وسوف يكون لا يزال هناك معك في الصباح (قليلا). ربما هو تفاعل كيميائي مع جلده، أنا لست متأكدا. ولكن أرجو أن يكون أحب هذه الرائحة. شممت رائحة الكثير من بوس أورانج مان بينما كنت الوقوع في الحب بجنون مع بلدي (طويل القامة واسع ورجولي) صديقها، يوود ذلك أعتقد أن مثل هذا رائحة، أو على الأقل يشعر قليلا لا يوجد الحنين ذلك. كان أفضل الجنس في حياتي رائحة هذا العطر، ولكن في أقرب وقت ممكن اجتماعيا، توسلت حبي أبدا لارتداء هذا مرة أخرى. حتى اشتريت له بعد الحلاقة آخر، وهددت بوقف تقبيله إذا أصر على ان يرتدي المروعة الرهيبة بوس أورانج مان. لكنها كانت هدية وأنا أحب ذلك احتج، وتبحث قليلا مثل جرو الركل. لحسن الحظ انه لم تكن ترتدي ذلك مرة أخرى، وكنت حتى شاكرين جدا. هناك العديد من لطيفة / مثير / الروائح ذكورية قوية. هناك الروائح الذكورية التي تجعلني أريد أن آكل شفتي وما عليك سوى اتباع الرجل أينما. مدرب أورانج مان (الواضح) ليست رائحة من هذا القبيل. أنا فقط لا أفهم لماذا أي رجل يريد أن رائحة مثل الكوكيز وصفة قديمة وقذرة كعكة مختلطة مع يوك-الرجل العجوز. اعتقد انها كانت كلينج. و، ثق بي، وطعم أمر فظيع بشكل خاص. ولكن، في كل الإنصاف، وأنا أيضا فقط لا تحب رائحة البخور، والكزبرة، والفانيليا في شرق الولايات المتحدة. البخور والفانيلا يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة لي، ولكن فقط في كميات صغيرة خلفية دافئة. في هذا رائحة كلاهما بارزة جدا. وأنا أكره الكزبرة. كنت أرى هذا رائحة العمل لبعض الرجل نظيف بارد تحت 45 في دعوى في مكتب، الذي يستخدم هذه الرائحة فقط في الجرعة الصغيرة وعلى من الفانيليا ربما لن يكون ذلك حاضرا جدا. لكنني لن أوصي به لتحديد موعد لأنه حقا لا يفعل شيئا في قسم فأس تأثير حسن رأ. مرة أخرى، فإنه قد يكون مسألة البشرة، لذا جرب قبل أن تشتري. ولكن لا مقامرة مع هذا واحد واعطائها كهدية، كما أنه ليس من المأمون. عطر لطيف، مع sillage جيدة وطول العمر. أنا أوصى به للشباب. تنوعا للغاية مياه المرحاض، ش يمكن ارتداء الحجاب في المواسم الساخنة والباردة. أحيانا لدي الانطباع بأن العطور هوغو بوس العلامة التجارية تتم دائما مع نفس المكونات، مثل وصفة الكعكة. يبدو أن الفانيليا هو نفسه دائما، من نفس النوع، وكذلك الملاحظات الأخرى التي تشكل إبداعاتهم. من جهة، أن يكون لطيفا، لأنه يخلق هوية حاسة الشم، وهو نوع من الحمض النووي التي تسمح لأي شخص أن يدرك أنه لا رائحة هوغو بوس. من ناحية أخرى، غير مملة، ويمكن التنبؤ بها وينتهي الأمر جعل الجميع متساوون جدا. في هذا الخلق من عام 2011، وكان لا يختلف. ومن الممكن أن نلاحظ التشابه مع بوس المعبأة في زجاجات (1998)، الأزرق الداكن (1999)، من بين أمور أخرى. ومما زاد الطين بلة، لقد اعتقدت دائما أن تم إنشاء رائحة حول الملاحظات البرتقال، لأن هذا الاسم. لكنني كنت مخطئا بشدة بعد ذلك، اكتشفت أخيرا أنه حول خط المزيد من الملابس الكاجوال داخل العلامة التجارية. تكوين الرسمي، وفقا لالصانع، هو: متموج أبل، في اللبان الإخراج، في الفانيليا الجسم وبوبينغ] خشب أفريقي (نوع من خشب الورد، وحتى أصعب وأثقل من rosewoods الهندية أو البرازيلية)، في القاعدة. على بعض المواقع يمكنك ان ترى وجود سيتشوان الفلفل والكزبرة ولا يزال، كما يقول بعض الناس أن هناك أيضا ملاحظات من البتشول وخشب الصندل. أنا أفضل الذهاب مع المسؤول، وليس لارتكاب الأخطاء في رأيي. الآن، والحق يقال، ورائحة جيدة. ويبعد الخشبية الفواكه، التي هي أبل والفانيليا الفروق الدقيقة الرئيسي. البخور يكسر حلاوة والخشب يجلب التوازن ولمسة من الرجولة. ومع ذلك، وأعتقد بوس أورانج غير قابلة للمشاركة بسهولة. التفاح يتفوق في الإخراج، وتطور هو غير موجودة تقريبا، والقاعدة هي دهنا. ثيريس ليس لغزا، وهناك مفاجآت. نقطة إيجابية، في رأيي، كان شعور من الراحة أن رائحة أعطاني. من ناحية أخرى، يمكن أن رائحة أصبح يثير الاشمئزاز على مدى ساعات، وهذا يتوقف على الكيفية التي يتفاعل على الجلد. وهذه نقطة سلبية، مما يجعلني أعتقد أن بوس أورانج لم أستطع أن تكون رائحة توقيع لمستخدم البرازيلي، على سبيل المثال، مع الأخذ بعين الاعتبار مناخنا. وكانت مفاجأة أخرى متانة. على الرغم من أنني قد وجدت إسقاط مجرد متوسط، وكان دائم جيد جدا على بشرتي. والسؤال هو: لماذا لم أكن أنهم أطلقوا عليه اسم بوس أبل (أو شيء من هذا القبيل)، هذا هو القنبلة. ايم الحصول على مثل 9/8 ساعة على ذلك. حول ساعة 7، يجلس أقرب إلى الجلد ولكن هذا تبريد الطرافة لي يؤدي استخدام الدردشة لبعض تفعلين ذلك في جميع أنحاء ساعة 3RD ل thats أكثر تكلفة بكثير من هذا واحد. حصلت على هذا واحد قبالة موقع ئي باي لل26.99 ل100 مل اختبار الافتتاح: البخور قوية، وحار وحاد. تفوح منها رائحة الصنوبر مسحة من التفاح. منذ فترة طويلة بفتح حياة يدوم 10 جيد إلى 15. يلين أسفل الدقائق القليلة الماضية. Drydown: مختلف جدا من افتتاحه، ويصبح على نحو سلس مع الفانيليا ل thats قوية مختلطة قاعدة الخشبية الخفيفة. لا يزال يحمل مذكرة البخور ولكن في الخلفية الآن وليس كما حادة. بعد ساعة كان لا يزال يحمل كثيف ورائحة دسم تقريبا، يذكرني متبل الروم أو فطيرة التفاح. يمكن النظر فيه gourmandish الإسقاط: يشع عالية جدا في الطقس البارد أو الحرارة، ستة أقدام على الأقل. طول العمر: من 8 إلى 10 ساعات من السهل على البخاخات أو أنها ستكون ثقيلة وكلينج عموما: هذا العطر هي واحدة من التغيرات الملاحظة الأكثر تنوعا في العطر بالإضافة إلى سندات رقم 9 كوني ايلاند. أعترف سوء أنا واسنت مروحة من افتتاح كونها قاسية، ولست من محبي البخور، ولكن منتصف وأسفل الجافة هي مثالية للسقوط. إذا أغمض عيني ووشم الجافة أسفل أتصور يوم سقوط البارد مع السلع المخبوزة ومتبل رم. رائحة الخريف الجميلة التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. شراء YES إعطاء هذه الفرصة في الخريف تشكيلة الشتاء، إذا كنت مثل Burburry لندن وهذا هو لك. أنا لا أعرف لماذا كان يطلق عليها اسم هذا العطر البرتقال. انها تشبه أي شيء ولكن البرتقال. بدلا من ذلك لديها الكثير من الملاحظات الحلو والحار الذي يذكرني DampG لا قوة. على الرغم من ايم لا مولعا من العطور هوغو بوس، هذا واحد يتجاوز بكثير أي Bosscreations البعض. ممتعة حقا، ولكن لا شيء البرتقال :) Freshampsweet في نفس الوقت، والحديثة، والشباب، وحيوية ولكن الرومانسية أيضا، بالضبط مثل الاشتراك عن التفاح مع تلميحا من الفانيليا والبخور، وأعتقد أنه حتى أفضل من رئيسه في الحركة. بالنسبة لي لها للجنسين جدا وأريد أن استخدامها. على غرار الأصلي بوس المعبأة في زجاجات، ولكن أكثر دسم أحبه، رائحة لطيفة سوو على الرجال اذا كان بامكانهم تحمل الروائح الفانيليا جيدا، على بعض الرجال قد تكون حلوة جدا اعتمادا على كيمياء الجسم، ولكن أنا أحب رائحة ودسي جنبا إلى جنب مع التفاح الحلو والبخور. ويمكن أن يكون للجنسين كذلك، وأنا أحب ذلك أفضل بكثير من النسخة النسائية. هوغو بوس أورانج هو العطر الفريد جدا في خط هوغو بوس. ومن الفانيليا الخشبية العطر حيث يضيف تفاحة فاكهة ناعمة لذلك. وهذا يذكرني أساسا العطر على أساس خشب الصندل مع ملاحظات المسك إليها. 0-1 ساعة: أقوى فاصل من العطر، في الحقيقة مجرد انفجار المسك من خشب الصندل. 1-6 ساعات: كثافة العطر تموت أسفل ولكن هنا حيث يأتي السيلاج من هذا العطر في اللعب. أكثر من المسك، وودسي، رائحة الفانيليا. 6 ساعات: الفانيليا والتفاح الملاحظات تظهر الآن في حين لا يزال الحفاظ على قاعدة المسك. هذا هو حقا تغيير العطر غير الخطية. لقد تلقيت يكمل خصوصا في المقابلات لهذا العطر. استخدامه لفصلي الربيع والصيف حيث جميع أنحاء رائحة حتى في المناسبات الرسمية، ولكن أعتقد أن هذا العطر حيث يضيء في الغالب هو خلال فصل الخريف حيث تكون درجات الحرارة حول 50-60 درجة (أنا أعيش في سانت لويس MO). هناك الكثير من، الرياضية والمائية والروائح سيتروسي جديدة هناك. هذا هو العطر فريدة من نوعها حيث سوف ينجذب الناس إلى، ثق بي. لا تقل أبدا شر أبدا شراء عطر بوس، أن يكون بيتا لالمستهترين. أنا أكره بوس منذ سنوات عديدة الآن. حتى أن واحدا. مدرب البرتقالي. هل حقا. ولهذا أكثر بوس أبل هذا الذوق عند أكل التفاح بالكراميل مع لمسة من الفانيليا، في مطبخ منزل ريفي، والكامل من الخشب. مدرب يأخذ هذا المذاق، تحوله إلى رائحة، ووضع في تلك الزجاجة. أوه، وبطبيعة الحال، هناك شيء واحد [إيف] أبدا انتقد لبوس، طول العمر، وsillage جيدة جدا. ويمكنني أن مضغ قطعة من بوبا hubba ورائحة أقل مثل فتاة صغيرة. هذا الاصطناعية، ورخيصة العطر رائحة تنبعث منه رائحة علكة و] لا تذوب في أي شيء أكثر توابلا أو woodier أنها وعود. حسنا فعلت هوجو بوس للالمغالاة مثل هذا theres لا غدا لعوب وعارضة توضح حقا هذه الرائحة بشكل جيد. حلوة جدا مع ميزة جديدة، حار حية أن يوازن بين ملتوي بعد لطيف، العصير تقريبا فيبي العلكة الفاكهة. أنا مندهش قليلا ليس هناك فاكهة البرتقال الفعلي هنا يذهب الرقم. طابعها الحار لا تلمح بوس المعبأة في زجاجات، ولكن بشكل طفيف بديل جيد، خصوصا لعطلة نهاية الأسبوع. لا ينصح به للفترات مجهود بدني كما يميل إلى تتأزم قليلا مع العرق. email160protected وسويتي والحلوى تقريبا، رائحة البرتقال الأساسية التي يذهب بالقرب من الجلد بسرعة، ولكن يبقى هناك لمدة 10 ساعة. تقدمت بطلب 6 رشاشات ثقيلة .. 0- 1.5 ساعة. 1 إسقاط القدم، خفية ولكن على فترات متقطعة في بعض الأحيان إلى أن حجم. نجاح باهر، ورائحة لذيذة، تماما مثل المحبوبون البرتقالي أو البرتقالي الغازية البوب. 1.5 ساعة - 2.5 ساعة - 7 بوصة الإسقاط. رائحة الخطية، قد لا يروق على الإطلاق لعشاق المتخصصة أو المعقدة frags 2.5 ساعة - 7 ساعات. على مقربة من الجلد، وربما 1 بوصة قمم الإسقاط ولا بد لي من رائحة الجلد تقدمت بطلب إلى الحصول على نفحة، لكنها لا تزال مثل المحبوبون البرتقال والخفيفة القلب مسل 7 ساعات - 10 ساعة. على مقربة من الجلد. Drydown يتحول إلى الأزهار بيضاء تقريبا وهو جدا، ومثير للغاية المؤنث .. أتمنى أن يكونوا قد تمتد خارج التوقعات إلى 6 بوصات على الأقل لمدة 5 ساعات على الأقل - أريد فقط أن رائحة لها لنفسي، لطيفة وجذابة، وعلى ضوء متعة القلب، وربما لا شيء أود أن ارتداء المدى الطويل، ولكن البرد لي مع ذلك هوغو بوس، كعلامة تجارية، وقد مشى دائما خط دقيق بين قطبين متناقضين: لديها سحرها لالراقية تسمية مصمم، ولكن منتجاتها هي في متناول يكفي أنه يتمتع بجاذبية التيار كذلك. تمتد أن هوية العلامة التجارية العطور لها - كل رائحة جديدة تبدو أنها ستعرض شيئا جديدا وغير متوقع، ولكن في معظم الأحيان لمجرد الاختلاف على موضوع. خذ بوس أورانج، على سبيل المثال. أنا أعترف، وأنا ربما ينبغي أن يكون على علم أفضل، ولكني لم أستطع مقاومة شراء giftset مع غسل الجسم ومزيل العرق. الزجاجة هو بالتأكيد باردة، وتقدم للاهتمام صندوق زجاجي أساسها تشبه. العطر نفسه بالنسبة لي، وأنا في الغالب الحصول على التفاح ومجرد تلميح من البرتقال. مدرب البرتقالي هو أقرب إلى شرائح الطبخ التفاح وتصدرت مع تلذذ البرتقال في الفرن ورائحة النتائج. لها بالتأكيد مزيج جميل، ولكن هو لا حقا تفعل الكثير لوضع حد ذاته بصرف النظر عن العطور المماثلة في السوق. أنا أيضا لا تحصل على الكثير من فيبي البخور للخروج من هذا. كما ذكر آخرون، وتنبعث منه رائحة منخفضة الايجار DampGs واحد. والغريب أن كاتب المبيعات الذي صرفه لي أعطاني عينة من واحد - واحد شم من ذلك، وبدأت أتساءل عما إذا قدمت رقم دعوة الحق على هذا أم لا. طول العمر هو لائق، ولكن لا شيء ليكتب عن الوطن. على بشرتي، بطلب العطر وصولا الى لا شيء تقريبا، ويبقى على هذا النحو لعدة ساعات. ويبدو أيضا كما لو الإسقاط على الجانب متقطعا - كان إيف الناس يقفون بالقرب مني وأبدا التعليق على ذلك، وغيرها بالذكر أنه عندما كنت بالكاد تطبيق أي. في نهاية اليوم، بوس أورانج للرجال هو آمن، والعطر يمكن الاعتماد التي لن يثيروا ضجة. من الجيد بما فيه الكفاية كما رائحة الصيف (خاصة إذا كنت ترغب تلميحات من التفاح أو البخور)، ولكن إذا كنت قد حاولت واحد العطر البرتقال، كنت قد حاول كل منهم. شخصيا، رقم العصا مع DampGs واحد أو بوس المعبأة في زجاجات. ودي قليلا، والحلو قليلا، وبنفس الطريقة DampG واحد للرجال و. ولكن لأنفي أكثر مثل ضوء الصيغة بوس المعبأة في زجاجات نفسها. إذا كان لديك اثنين من هؤلاء، وهناك احتمالات جيدة كنت لا تشعر بسعادة غامرة جدا حول :).


No comments:

Post a Comment